رياضة

بعد إقصاء برشلونة من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

أسطورتا اليونايتد ينتقدان الفرحة الهستيرية لأتلتيكو مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شن أسطورتا نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي هجوما شرسا على لاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الاحتفال الهستيري بإقصاء برشلونة من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح أتلتيكو مدريد في تعويض خسارته في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو بهدف مقابل هدفين وذلك بفوزه إيابا على أرضه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة.

وقال صانع ألعاب مانشستر يونايتد سابقا بول سكولز إنه لا يعتقد أن ما فعله لاعبو أتلتيكو مدريد بعد التأهل يستحق الاحتفال بهذه الطريقة مشيرا إلى ضرورة الفرح ولكن الفريق الإسباني لم يفز بأي شيء حتى الآن.

وأضاف نجم الشياطين الحمر أن أتلتيكو مدريد أطاح بأفضل فريق في المسابقة القارية ولكن لا يزال أمامهم دور نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية وبعدها فليحتفلوا كما يشاؤون.

وشاطر مدافع اليونايتد الصلب السابق ريو فيرديناند مواطنه بول سكولز فيما ذهب إليه من تصريحات وأقوال مؤكدا في الوقت نفسه أن أتلتيكو مدريد أخرج برشلونة أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب القاري.

وطالب فيرديناند لاعبي أتلتيكو مدريد بالراحة بعد إقصاء برشلونة وليس الاحتفال بهستيريا.

وكانت أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي قد نجحت في الوصول إلى المربع الذهبي من دوري الأبطال إلى جانب أتلتيكو بعد إطاحتها بفولفسبورغ وبنفيكا وباريس سان جيرمان على التوالي.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف