رياضة

قائد الفريق الكاتالوني تسبب في ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد

انيستا يبكي في حافلة برشلونة بعد الإقصاء من دوري الأبطال

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذرف اللاعب أندريس إنيستا قائد فريق برشلونة الإسباني، دموع الحزن بعدما خرج فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وجرد اتلتيكو مدريد مواطنه برشلونة من لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا وتأهل إلى نصف النهائي بفوزه عليه 2-صفر على ملعب "فيسنتي كالديرون" في اياب دور الثمانية، بعدما كان الفريق الكاتالوني قد فاز ذهابا على ارضه 2-1.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو قصير يظهر قائد فريق برشلونة أندريس إنيستا بعد المباراة وهو يبكي بحرقة داخل حافلة النادي الكاتالوني التي كانت تتواجد خارج ملعب "فيثنتي كالديرون" الذي احتضن المباراة.

وظهر اللاعب المخضرم وهو يمسح دموعه حزنا على الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبدت ملامح الخيبة واضحة عليه، خصوصا وأنه تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها أتلتيكو مدريد الهدف الثاني.

وحسم اتلتيكو النتيجة اثر حصوله على ركلة جزاء حين لمس انييستا الكرة داخل المنطقة، فسددها الفرنسي انطوان غريزمان بنجاح في الزاوية اليسرى موقعا على هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

جدير بالذكر أن النتائج السيئة لبرشلونة استمرت في الآونة الأخيرة، فهو خاض المباراة بمعنويات مهزوزة بعد فشله في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الليغا فتعادل مع فياريال وخسر امام ريال مدريد وريال سوسييداد ما مكن اتلتيكو مدريد بالذات من تشديد الخناق عليه بتقليص الفارق بينهما الى 3 نقاط بعدما كان 11 نقطة قبل 3 مراحل.

شاهد الفيديو:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف