رياضة

بعد مشاركته في الاعتداء على جماهير بوروسيا دورتموند

الشرطة الألمانية تعتقل شقيق اللاعب كلاس يان هونتيلار

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار اعتقال شقيقه الأكبر نيك بعد رشقه جماهير نادي بروسيا دورتنوند بالحجارة، الأحد الماضي، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي شالكه وبوروسيا لحساب الجولة ال29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأفادت تقارير صحفية ألمانية وهولندية عدة أنّ نيك هونتيلار، البالغ من العمر 34 سنة، قد تم اعتقاله من طرف الشرطة الألمانية لمشاركته في الاعتداء، رفقة عدد من أنصار فريق شالكه في الاعتداء على جماعة من جماهير نادي بوروسيا دورتموند بعد نهاية مباراة الأحد الماضي حيث حاصروهم ومنعوهم من مغادرة الملعب على متن سياراتهم، راشقين إياهم بالحجارة والألعاب النارية.

وعلى الرغم من تأكيده للحادثة إلّا أنّ كلاس يان هونتيلار أراد تبرير سلوكه شقيقه نيك بالدفاع عن النفس، حيث قال في تصريح لقناة "سبورت1" الألمانية:" لقد شارك شقيقي في العملية، لقد تم اعتراض طريقه من طرف سيارة لأحد مشجعي بوروسيا. لقد ارتكب خطأ، وإنّه نادم كثيراً لما قام به".

يُشار أنّ المباراة قد انتهت بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، حيث سجل كلاس يان هونتيلار هدف التعادل لفريقه شالك بواسطة ركلة جزاء في الدقيقة ال 66 من اللقاء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف