رياضة

استعان بشعار وصورة للشياطين الحمر عبر تغريدة في تويتر

نجم أرسنال حاول تحفيز زملائه فبات سخرية لجماهير اليونايتد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنكليزي جاك ويلشير جدلاً واسعاً بعدما نشر تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي عقب تعادل فريقه أمام كريستال بالاس على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليغ.

ورأى الدولي الإنكليزي الغائب عن صفوف المدفعجية منذ وقت طويل بسبب الإصابة ضرورة دعم زملائه عقب التعادل المخيب أمام كريستال بالاس على ملعب الإمارات.

واستخدم ويلشير في تغريدته المثيرة للجدل شعاراً وصورة لأساطير مانشستر يونايتد من أجل حث لاعبي أرسنال على النهوض من جديد والعودة إلى سكة الانتصارات.

وكان ويلشير قد استعان بشعار فريق مانشستر يونايتد "هذا نادينا، اليوم وللأبد" بالإضافة إلى صورة تجمع الثلاثي الشهير في الشياطين الحمر بوبي تشارلتون ودينيس لو وجورج بيست.

ومع تصاعد حدة الجدل حول تغريدة ويلشير على "تويتر"، اضطر الدولي الإنكليزي لمسحها بعد فوات الآوان إذ تناقلتها جماهير مانشستر يونايتد على نطاق واسع وأرفقت معها تعليقات ساخرة.

تجدر الإشارة إلى أن أرسنال يرغب في حجز المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل التأهل إلى التصفيات التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه يواجه منافسة قوية من قبل مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.

شاهد الصور:& &

&

&

&&&

&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف