رياضة

الدوري الانجليزي: تعادل ليستر وأرسنال وفوز ليفربول

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعادل رائد ترتيب الدوري الانجليزي، ليستر سيتي، أمام ضيفه ويست هام، بهدفين لهدفين في مباراة شهدت طرد هداف ليستر، جيمي فاردي، بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وبدأ ليستر المباراة بقوة وتقدم في الدقيقة 18 بهدف من فاردي، الذي تلقى إنذارا في الشوط الأول، بعد عرقلته لاعب ويست هام أنجيلو أوغبونا، ثم البطاقة الحمراء في بداية الشوط الثاني، بدعوى تعمد السقوط في منطقة الجزاء.

وأثار حكم المباراة، جون موس، غضب لاعبي ليستر مرة أخرى عندما منح ضربة جزاء لفريق ويست هام قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، بسبب دفع داخل منطقة الجزاء، حولها أندي كارول إلى هدف التعادل.

وبعد دقيقتين منح كريسويل التقدم لفريق ويست هام، لكن ليستر سجل هدف التعادل من ضربة جزاء سجلها، ليوناردو أوشوا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وسمح هذا التعادل للرائد ليستر بتعميق الفارق في ترتيب الدوري إلى 8 نقاط في انتظار نتيجة الملاحق توتنهام أمام مضيفه ستوك سيتي.

أرسنال تحت الضغط

وضيع فريق أرسنال نقطتين في مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس، الذي فرض عليه التعادل في الدقيقة 81 من المباراة، بهدف سجله يانيك بولاسي.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف من أليكسيس سانتشيز سجله في الوقت الإضافي من الشوط الأول.

وتزيد هذه النتجية من الضغط على فريق أرسنال في تنافسه على المرتبة الرابعة المؤهلة للدوري الأوروبي، بعدما فقد الأمل في الفوز بالدوري.

ليفربول يتقدم

وفاز فريق ليفربول على مضيفه بورنموث بهدفين لهدف، رغم أن المدرب يورغن كلوب، أجرى تعديلات كبيرة على تشكيلة الفريق، وأقحم لاعبين لم يشاركوا في التأهل التاريخي على بوروسيا دورتموند في دوري أوروبا.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 41 بهدف سجله روبيرتو فيرمينو، ثم ضاعف دانيال ستاريج النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للمباراة سجل جوشوا كينغ هدف بورنموث.

ويتقدم ليفربول بفضل هذا الفوز إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف