رياضة

آخر اجتماع بين الطرفين كان الأسبوع الماضي

رونالدو اجتمع سراً مع رئيس باريس سان جيرمان 5 مرات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أضفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المزيد من الغموض حول مستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تواجد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأسبوع الماضي.

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية فجرت مفأجأة من العيار الثقيل مفادها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التقى سرا مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، خمس مرات في الآونة الأخيرة.

وبحسب المجلة الفرنسية الشهيرة فإن رونالدو زار العاصمة الفرنسية باريس خمس مرات والتقى مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، وتحدث الطرفان حول مستقبل صاروخ ماديرا وإمكانية انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

وأكدت المجلة أن آخر اجتماع بين رونالدو والخليفي كان يوم الخميس الماضي، عقب تسجيل اللاعب لثلاثية "هاتريك" في شباك فولفسبورغ الألماني في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستقل رونالدو طائرة خاصة ووصل إلى مطار "لو بورجيه" القريب من ضاحية سان دوني بالعاصمة باريس، حيث قام بجولة سياحية بباريس ثم التقى مع الخليفي بفندق كوستيس، وجرت بينهما مفاوضات حول إمكانية انتقال الدون للنادي الباريسي الموسم المقبل.

كما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، يظهر فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتناول العشاء برفقة عارضة "فيكتوريا سيكريت" الانغولية ماريا بورغيس، البالغة من العمر 23 عاما، وكان ذلك خلال تواجد الدون في العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي كشت يه وسائل إعلام بريطانية عن أن باريس سان جيرمان اقترب من التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في الموسم المقبل، مع العلم أن مورينيو سبق له أن أشرف على تدريب مواطنه رونالدو حين كان مدربا للفريق الملكي.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف