رياضة

وكيل رونالدو يوضح حقيقة لقاء موكله مع رئيس سان جيرمان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول اجتماع رونالدو مع القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب ما نقله موقع "قوول" العالمي عن أحد المتحدثين باسم شركة Gestifute التابعة لخورخي مينديز وكيل أعمال الدون، فإن رونالدو لا يربطه أي شيء بنادي باريس سان جيرمان، وهو أيضا ما أكده خورخي مينديز في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية.

من جهته أكد موقع "قوول" العالمي صحة التقارير التي تحدثت عن سفر النجم البرتغالي إلى العاصمة الفرنسية يوم الأربعاء الماضي، لكنه في الوقت نفسه أوضح أن سفر الدون إلى عاصمة الأنوار كان من أجل التفاوض حول مشاريع لا علاقة لها بمستقبله الرياضي أو بإمكانية الانتقال لباريس سان جيرمان.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قد فجرت مفأجأة من العيار الثقيل بعدما زعمت أن رونالدو التقى سرا مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، خمس مرات في الآونة الأخيرة، كان آخرها عقب تسجيل اللاعب لثلاثية "هاتريك" في شباك فولفسبورغ الألماني في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وبحسب المجلة الفرنسية الشهيرة فإن الطرفان تحدثا خلال الاجتماع حول مستقبل صاروخ ماديرا وإمكانية انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

يذكر ان عقد رونالدو مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2018، ومن غير المرجح رحيله عن النادي الملكي قبل انتهاء عقده خاصة وأنه نجح في الفترة الأخيرة في استعادة مستواه المعهود وقاد الميرينغي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثيته في مرمى فولفسبورغ. 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف