رياضة

داني ألفيس يرد على منتقديه برسالة جديدة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة الإسباني رسالة جديدة إلى الجماهير التي انتقدته بعد ظهوره في مقطع فيديو مثير للجدل، نشره اللاعب بعد إقصاء الفريق الكاتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد.

ونشر اللاعب البرازيلي رسالة أخرى عبر حسابه في "أنستغرام"، لكنها أقل عدوانية هذه المرة، وقال فيها: "أحب الرقص والجميع يعلم ذلك، شهرتي أنني راقص رائع، لذا لن أهتم بمن يتحدثون عني".

وجاءت رسالة ألفيس هذه بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق الكاتالوني على ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري المحلي، لتكون ردا قويا على جميع الأصوات التي استغلت عثرات برشلونة الأخيرة للهجوم عليه بشكل شخصي.

وكان ألفيس قد نشر شريط فيديو عبر حسابه في موقع "أنستغرام" يظهر فيه متنكرا على شكل صديقته جوانا سانز ، قبل أن يُخاطب متابعيه ويُقلل من أهمية الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا: إنها ليست سوى مُباراة كرة قدم"، وهو ما أثار غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين رأوا في تصرف اللاعب لا مبالاة كبيرة بالوضع الصعب الذي يمر به الفريق.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يوجه فيها الفيس رسائل إلى منتقديه، حيث سبق له أن أصدر ليلة الجمعة رسالة عبر "أنستغرام" طالب من خلالها الجماهير بقبوله كما هو أو تجاهله، حيث قال: "إذا كان هدوئك يعني دموعي.. فصدقني ستعيش حياتك تعيس، قوتي هي ضعفك.. سعادتي هي احباطكم، حياتي تعني حياتك ..إذا كنت لا تحبني تجاهلني ،كرهك سيضرك، أنا أقوى بكثير مما أبدو عليه".

جدير بالذكر أن ألفيس لطالما أثار الجدل بسبب دخوله في صراعات مع وسائل الإعلام، كما أنه تعرض لهجوم من قبل رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو بسبب نشره الفيديو المثير للجدل

&

&

Que me quiten lo bailado no me importa, volveré a bailar. Soy um gran bailarín ???????????? #letsgo???? #goodcrazy???? #goodboy???????? #goodvibealways✌ #bestrong????????

A photo posted by DanialvesD2 My Twitter (@danid2ois) on Apr 21, 2016 at 4:17am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف