رياضة

لمنع تشتيت تركيز اللاعبين والمدرب فيما تبقى من الموسم

اتفاق بين مورينيو واليونايتد على تأجيل إعلانه مدرباً للشياطين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مسألة تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بصورة نهائية لكن لن يتم الإعلان عن ذلك رسمياً في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة صنداي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد أغلق بصورة نهائية صفقة التوقيع مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو لتولي تدريب الشياطين الحمر بداية من الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن جوزيه مورينيو وقع بالفعل على العقود الرسمية واتفق على كافة البنود الشخصية من بينها راتبه السنوي مع اليونايتد.

وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد اتفقت مع المدرب البرتغالي على تأجيل الإعلان رسمياً عن الصفقة لمدة أسبوعين لعدة أسباب من بينها عدم لفت الانتباه وتشتيت ذهن اللاعبين والمدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال في الفترة المقبلة حيث يسعى الفريق للفوز بكأس إنكلترا وضمان أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في بلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بفضل فوزه على إيفرتون بهدفين مقابل هدف لكنه يحتل المركز الخامس حالياً في البريميرليغ حيث سيواجه المتصدر ليستر سيتي ونوريتش سيتي ووست هام يونايتد وبورنموث في الجولات الأربع المتبقية من عمر المسابقة المحلية.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف