رياضة

اتفق مع والده على رفض كافة العروض المقدمة إليه هذا الصيف

نيمار يصدم كبار أوروبا ويعلن استمراره بألوان برشلونة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حداً نهائياً للتكهنات المنتشرة حول مستقبله مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني وأعلن رغبته في البقاء في ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار أعلن استمراره ضمن صفوف برشلونة ليقطع الشك البقين بعد عدة أشهر من الجدل المثار حول مستقبله.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قائد منتخب البرازيل اتفق مع والده الذي يعمل وكيلاً لأعماله في الوقت نفسه على رفض كافة العروض المقدمة إليه من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأشارت إلى أن نيمار سوف يستمر في صفوف برشلونة كونه يشعر بالراحة ويرى ملعب كامب نو المكان الأفضل والأمثل بالنسبة له لمواصلة تحقيق النجاحات الرياضية.

ولفتت إلى أن المفاوضات جارية منذ عدة أشهر بين إدارة برشلونة ووكيل نيمار من أجل تمديد عقد اللاعب حيث تسير الأمور بشكل رائع وكافة النقاط تم الاتفاق عليها وسط توقعات بأن يتم الإعلان عن تجديد التعاقد بين الطرفين الصيف المقبل.

وأوضحت أن خطوة نيمار بالاستمرار في الدفاع عن ألوان برشلونة تعتبر ضربة قاضية لأحلام كبار الأندية الأوروبية التي أبدت رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب مثل ريال مدريد الإسباني&وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكملت أن إدارة برشلونة لم يكن لديها أي قلق أو أدني شك فيما يتعلق باستمرار اللاعب في ملعب كامب نو حيث تعتبر تجديد عقد نيمار أولوية لها مع بداية السنة المالية الجديدة.

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي في صفقة كلفت 57 مليون يورو.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف