رياضة

ساؤول راوغ أكثر من لاعب بافاري قبل هز شباك نوير

"أيقونة" أتلتيكو يسجل هدفاً مارادونيّاً في "ذات الأذنين"!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحرز أيقونة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤول نيغويز هدفاً مارادونياً خلال مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

حازم يوسف-إيلاف: خطف متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤول نيغويز كافة الأضواء والأنظار خلال مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني ضمن لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز الدولي الإسباني الشاب ساؤول هدفاً مارادونياً قبل انقضاء ربع ساعة على انطلاق المواجهة القارية إثر فاصل مهاري من الطراز الرفيع كان ضحيته أكثر من لاعب في الفريق البافاري.

ولم يتوقع أحداً حين استلم "أيقونة" أتلتيكو مدريد أن يتمكن من تخطي عدة لاعبين بافاريين إذ نجح في المرور من مواطنه العجوز تشابي ألونسو نجم الميرنغي سابقاً ثم ألحق مواطنه الآخر خوان بيرنات بالمصير ذاته قبل الوصول إلى منطقة العمليات.

ورفع الدولي النمساوي ديفيد آلابا "الراية البيضاء" في مواجهة نيغويز الذي سدد بقدمه اليسرى على يمين عملاق الحراسة الألمانية مانويل نوير حيث اصطدمت الكرة بالقائم ثم أكملت طريقها إلى "الشباك البافارية" معلنة تقدم "الروخي بلانكوس" بهدف أول.

&ومع دخول الكرة إلى شباك بايرن ميونيخ الطامح لتحقيق "الثلاثية التاريخية" برفقة مدربه الإسباني بيب غوارديولا قبل رحيل الأخير نهاية الموسم الحالي إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، انفجرت مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون" كأن زلزالاً ضرب المنطقة ابتهاجاً وفرحاً بهدف التقدم لأتلتيكو مدريد.

وصفق أكثر من 54 ألف متفرج احتشدوا في الكالديرون من أجل مؤازرة ومساندة رفاق "النينو" فيرناندو توريس لهدف نيغويز الرائع الذي انتهت عليه نتيجة مباراة الذهاب.

وتحظى مثل هذه المقاطع الكروية برواج هائل ومتابعة استثنائية عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية ويتم تداولها من قبل رواد وزوار تلك المواقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع.

يذكر أن برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني يمتلك أولوية الشراء لعقد ساؤول وذلك في إطار صفقة انتقال الكواخي ديفيد فيا من صفوف البلوغرانا إلى أتلتيكو مدريد قبل عدة سنوات.

ويحتضن ملعب "أليانز آرينا" موقعة الإياب بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل إذ يتوجب على رفاق القائد فيليب لام تسجيل هدفين نظيفين من أجل العبور إلى المباراة النهائية والتواجد في قلعة "سان سيرو".

أما على صعيد كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، فإن التعادل بأي نتيجة يكفل لأتلتيكو مدريد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة.

وكان أتلتيكو مدريد قد بلغ نهائي نسخة 2014 الذي أقيم في العاصمة البرتغالية لشبونة قبل أن يخسر اللقب القاري في الوقت القاتل بعد رأسية مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس التي أعادت الأمور إلى نصابها وفتحت المجال لخوض شوطين إضافيين تفوق فيه لاعبو "الملكي" بشكل كامل ليتوجوا في نهاية الأمر بـ"العاشرة" بعد طول انتظار وترقب.

&

شاهد هدف&ساؤول نيغويز&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف