رياضة

رونالدو يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي ويتمنى بقاء زيدان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على صعوبة مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيدا في الوقت نفسه بمدرب الفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية: "نحن نعرف أن لدينا تحديا صعبا، ولكن كل شيء ممكن، مانشستر سيتي بلغ نصف النهائي لأنه فريق رائع، والتفوق على باريس سان جيرمان ليس مهمة سهلة أبدا لكنهم تمكنوا من القيام بها".

وأضاف "الأمر يتعلق بمجموعة لا تعاني سوى من نقائص قليلة جدا".

من جانب آخر تطرق رونالدو للحديث عن الدور الكبير الذي قام به في قيادة الفريق الملكي للتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية، عقب تسجيله ثلاثية في مرمى فلوفسبورغ الألماني في مباراة إياب ربع النهائي.

وقال رونالدو في هذا الصدد: "لقد كانت من بين أهم المباريات بالنسبة لنا، وكان علينا الفوز بفارق ثلاثة أهداف وأنا سجلت الأهداف الثلاثة كاملة وهو ما جعل منها ليلة خاصة جدا".

وأضاف الدون "كان يجب أن نؤدي بشكل مثالي، وذلك ما حصل، لم نتأهل بفضل أهدافي فقط، فالفريق كان جيدا بشكل عام والجماهير لعبوا دورا مهما".

كما تطرق النجم البرتغالي للحديث عن تتويج الفريق الملكي بلقب العاشرة في الموسم قبل الماضي، مبديا في الوقت نفسه رغبته في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا من جديد، وقال: "الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد كان رائعا، التتويج باللقب الأوروبي لوحده رائع، فما بالك إن كان ذلك في لشبونة أمام البرتغاليين، الأمر كان خاصا جدا".

وأضاف "دوري الأبطال يمنحك شعور مختلف، نبض مختلف، هي مسابقة فريدة من نوعها وتمنحك مشاعر مختلفة جدا.. لذلك كل مباراة أشارك فيها أشعر بأنها مرتي الأولى، لا شك أن أولويتي هذا الموسم هي الفوز باللقب مع الريال".

من جانب آخر أكد رونالدو أن زيدان أعاد الثقة للاعبين وجعل الفريق يعود للطريق الصحيح، وقال: "نشعر بأننا أكثر قيمة مع زيدان، فنحن نشعر بحبه الكبير لنا، نعرف أنه مازال يتأقلم مع الفريق، لكن الأمور تسير معه بشكل مميز وأنا سعيد من أجله".

وختم رونالدو تصريحاته قائلا: "لقد كنت معجبا به عندما كان لاعبا وإعجابي استمر عندما أصبح مدربا، فهو يسير الفريق واللاعبين بطريقة مميزة، أتمنى أن يستمر مع ريال مدريد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف