رياضة

ريال مدريد يعرض بنزيمة للبيع من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن النجم الفرنسي كريم ينزيمة مهاجم ريال مدريد يعيش أيامه الأخيرة مع النادي الملكي، في ظل رغبة إدارة الميرينغي لتعزيز الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن ريال مدريد يفكر في التخلص من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الميركاتو الصيف المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب لم يعد في خطط الجهاز الفني للنادي الملكي بسبب تذبذب مستواه.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن ريال مدريد قرر عرض بنزيمة للبيع في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن النادي الملكي لا يريد الاعتماد على المهاجم الفرنسي في الموسم الكروي المقبل، وسيعمل على التعاقد مع الهداف البولندي روبرتو ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

ومن المتوقع رحيل المهاجم الفرنسي إلى نادي آرسنال الإنكليزي الذي يرغب بضمه منذ فترة طويلة، خصوصا في ظل التقارير التي تحدثت عن رحيل المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز عن الغنرز بسبب خلافاته مع مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر.

ويأمل النادي الملكي في الظفر بخدمات ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، على الرغم من طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيشرف على بايرن في نهاية الموسم الحالي، من اللاعب البولندي البقاء في النادي البافاري.

وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو مقابل انتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق الملكي، علما أن المهاجم البولندي يرتبط مع النادي البافاري بعقد يمتد حتى صيف عام 2019.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى للتعاقد مع الهداف البولندي في الصيف المقبل، على غرار مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن ليفاندوفسكي قد لا يفوت الفرصة للعب مع النادي الملكي في حل قرر الرحيل عن النادي البافاري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف