رياضة

فان غال: الأمل في التأهل لا يزال موجوداً ولكن ليس بأيدينا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم يفقد المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي الامل بشأن تأهل الشياطين الحمر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالرغم من الخسارة التي تلقاها الفريق أمام وست هام.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة سانحة لانتزاع المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، بسقوطه أمام مضيفه وست هام يونايتد 2-3 الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وهذه أول خسارة لمانشستر يونايتد في خمس مباريات، فعجز عن تخطي جاره اللدود مانشستر سيتي واستغلال سقوط الأخير في فخ التعادل امام ارسنال 2-2، ليبقى الفارق بينهما نقطتين، 65 لسيتي من 37 مباراة مقابل 63 للشياطين الحمر.

وقال فان غال في تصريحات صحفية بعد المباراة: "إنها خسارة محبطة للغاية لأننا تقدمنا بالنتيجة، لقد فرطنا في الفوز، بسبب الكرات الثابتة".

وأضاف: "أعتقد أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لا يزال ممكنا لكن الأمر لم يعد بأيدينا، هذا هو الفرق".

وبسؤاله عن تسبب هجوم وست هام على حافلة اليونايتد في هزيمة الفريق، أجاب: "لا ينبغي أن نبحث عن أعذار للخسارة، لقد كنا متقدمين في النتيجة حتى الدقيقة 70".

يذكر أن المباراة تأخر انطلاقها لـ 45 دقيقة بسبب رشق حافلة الضيوف بالحجارة، وهو ما اكده قائد يونايتد واين روني وكذلك صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي اظهرت تعرض الحافلة الى الرشق بالقارورات من طرف الجماهير لدى وصولها الى بولين غراوند في شرق لندن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف