رياضة

قام بحمله لأجل التقاط صور جماعية مع لاعبي برشلونة

لفتة إنسانية جميلة من ألفيس مع طفل كفيف قبل الديربي!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خطف الظهير البرازيلي في نادي برشلونة الإسباني داني ألفيس الأنظار خلال ديربي كتالونيا الأخير أمام إسبانيول عبر قيامه ببادرة إنسانية نبيلة مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال&إجراء لاعبي برشلونة وإسبانيول العمليات الإحمائية قبل انطلاق مواجهة الديربي على ملعب كامب نو ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، تواجد طفل فاقد للبصر يرقد على كرس متحرك بالقرب من مقاعد البدلاء.

هذا الموقف، دفع ألفيس للتوجه نحو الطفل الكفيف بسرعة حاملاً إياه بين ذارعه من أجل التقاط صورة جماعية مع كافة عناصر الفريق الكتالوني.

وبدت السعادة واضحة على الطفل كارلوس كما أن رفيقة نجم برشلونة وقائد البرازيلي نيمار دا سيلفا ظلت بجانبه تواسيه ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو لهذا الموقف الإنساني.

وكتبت رفيقة نيمار عبر حسابها في "إنستغرام":"وصول الناس لأحلامهم هو ما يضخ فيهم شحنة معنوية جد إيجابية لمواصلة القتال والعمل في هذا العالم".

وأردفت قائلة:"الناس النبلاء مثل كارلوس هم مثال حي على قيمة ما نملكه وبرهان على ضرورة استغلاله بأفضل طريقة".

وأكملت كلامها بالقول:"قد نعتبر بعض الأشياء صغيرة، لكنها في الواقع ذات أهمية كبيرة. نحن محظوظون جدًا لما نحن عليه بكافة قدراتنا وحواسنا".

وكان برشلونة قد سحق ضيفه إسبانيول بخماسية نظيفة وبات على بعد فوز واحد في ختام الجولة الأخيرة من أجل التتويج بلقب الليغا فيما التعثر ممنوع بسبب مطاردة ريال مدريد.

شاهد الفيديو :&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف