رياضة

نجوم برشلونة يتذمرون من أرضية ملعب غرناطة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يخوض برشلونة المتصدر وحامل اللقب مباراة مصيرية مساء اليوم ضد غرناطة في المرحلة الأخيرة من الدوري، اذ انه يتقدم بفارق نقطة فقط عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا بنفس التوقيت.

وساد القلق في الساعات الماضية داخل غرفة ملابس برشلونة حول حالة عشب ملعب نويفو لوس كارمينيس الذي سيحتضن المباراة الحاسمة للفريق الكاتالوني.

وأبدى ثلاثي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني جيرارد بيكيه تذمرهم من سوء أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، وذلك خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الكاتالوني فور وصوله إلى غرناطة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، ميسي وبيكيه وهما يتحدثان مع بعضهما بخصوص أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، وبدى عدم رضاهما واضحا.

وكان مدرب غرناطة خوسيه مانويل غوانزليس قد قبل المؤتمر الصحفي الذي أجراه الجمعة، إلى الملعب للحديث مع المسؤولين عن الملعب والاطمئنان على حالة العشب.

وقام المدرب الاندلسي بدحرجة الكرة على عشب الملعب، حيث ظهر أن الكرة تنزلق بسرعة كبيرة جداً، ما يعني أن أرضية الملعب لن تكون مثالية وقد تلعب دورا في نتيجة اللقاء.

جدير بالذكر أن صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية كانت قد ذكرت أن رابطة الدوري الإسباني سوف تضع عدة قوانين جديدة بداية من الموسم المقبل بخصوص عشب ملاعب الليغا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف