رياضة

"مخاوف يويفا" من أرضية ملعب سان سيرو قبل أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر أحد مسؤولي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) عن مخاوفه من درجة جاهزية ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية لاستضافة نهائي دوري أبطال اوروبا.

وينتظر أن يلتقي فريقا ريال مدريد وأتليتكو مدريد على ملعب سان سيرو بعد 10 أيام في نهائي أكبر بطولة في العالم للأندية.

وقال كيث دالتون أحد مديري المباريات في (اليويفا) إن المنظمين يواجهون مشاكل كبرى في إعداد أرضية ملعب سان سيرو للمباراة المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ويشمل عمل مدير المباريات تنظيم المباراة والإعداد لها من كل الجوانب سواء الأمنية او الجماهيرية أو التقنية كما يشمل التنسيق مع جهات عدة كالأجهزة الامنية او الفرق المشاركة أو وسائل الإعلام التى تنقل المباراة.

وقال دالتون في مؤتمر الملاعب العالمي المقام في العاصمة القطرية الدوحة "نواجه مشاكل كثيرة في إعداد أرضية الملعب لتكون على مستوى استضافة لقاء نهائي دوري أبطال اوروبا".

وأوضح دالتون أن الملعب سيكون جاهزا في كل الأحوال لاستضافة اللقاء لكن (اليويفا) يرغب في أن يكون الملعب في أعلى درجات الجودة قبل المباراة.

يذكر أن المخاوف كانت قد أثيرت قبل نهائي البطولة نفسها عام 2008 بين مانشستر يونايتيد وتشيلسي والتى أقيمت في العاصمة الروسية موسكو.

واستخدمت نجيلة جديدة في هذه المباراة لأول مرة فوق أرضية أصلية من النجيل الاصطناعي لكن بعد نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتيد بركلات الترجيح لم يشتك أحد من اللاعبين من أرضية الملعب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف