رياضة

في الملحق الفاصل

نورمبرغ يقترب من العودة إلى الاضواء على حساب فرانكفورت

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خطا نورمبرغ خطوة هامة نحو العودة الى دوري الدرجة الاولى الالماني في كرة القدم بعد عودته من ملعب اينتراخت فرانكفورت بالتعادل 1-1&الخميس في الملحق الفاصل بين ثالث الدرجة الثانية وصاحب المركز السادس عشر في الدرجة الاولى.

وتقدم نورمبرغ الذي غاب عن دوري الاضواء في الموسمين الاخيرين، في الدقيقة 43 بهدية من قائد اينتراخت فرانكفورت ماركو روس الذي خاض اللقاء بعد مرور ساعات معدودة على معرفته بانه مصاب بورم خبيث، قبل ان يدرك الصربي ميات غاسينوفيتش التعادل في الدقيقة 65.

تجدر الاشارة الى ان روس (30 عاما) علم باصابته بورم سرطاني لم يحدد مكانه، بعد ان سقط في فحص منشطات روتيني ثم تبين لاحقا ان التغير الهرموني في جسمه ناجم عن السرطان.

واصر روس على المشاركة في مباراة اليوم بحسب ما اكد فريقه في بيان، قال فيه: "رغم التشخيص المحزن، اكد اللاعب انه جاهز للمشاركة والاطباء اعطوه الضوء الاخضر".

ولم يكشف الفريق عن مكان الورم الذي يعاني منه هذا اللاعب الذي امضى معظم مسيرته مع اينتراخت فرانكفورت باستثناء دفاعه عن الوان فولفسبورغ بين 2011 و2013.

ويأمل اينتراخت فرانكفورت تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الاياب المقرر الاثنين المقبل من اجل تجنب اللحاق بهانوفر وشتوتغارت والهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى منذ 2012.

شاهد أهداف المباراة&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف