رياضة

بفوزهما على كيريس الفيليبيني و موهون باغان الهندي

ساوث تشاينا وتامبينس روفرز إلى ربع نهائي الاتحاد الآسيوي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ ساوث تشاينا من هونغ كونغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بفوزه على مضيفه كيريس الفيليبيني 1-صفر بعد التمديد الثلاثاء على استاد باناد في باكولود في الدور ثمن النهائي.

وسجل البرازيلي لويز كارلوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني.

وتقام مباريات دور الـ16 من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

وكان كيريس تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتامبنيز روفرز السنغافوري و8 لسيلانغور الماليزي و3 لشيخ جمال البنغالي.

في المقابل حصل ساوث تشاينا على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف موهون باغان الهندي، مقابل 8 نقاط ليانغون يونايتد و5 لمازيا سبورتس.

تامبينس روفرز الى ربع النهائي

كما تأهل نادي تامبينس روفرز السنغافوري الى الدور ربع النهائي بفوزه على مضيفه موهون باغان الهندي 2-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1)  على استاد انديرا غاندي في غواهاتي الدور ثمن النهائي.

وتقدم تامبينس روفرز بهدف جوردان ويب في الدقيقة 62 قبل أن يدرك موهون باغان التعادل عن طريق بيكرامجيت سينغ (72)، ثم خطف تامبينس هدف الفوز الثمين في الدقيقة 11 من الشوط الإضافي الثاني عن طريق محمد افيق بن يونس.

وأكمل الفريق السنغافوري المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع محمد شاكر بن حمزة في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.

يشار إلى أن الفريقين كانا تقابلا خلال الأدوار التمهيدية في دوري أبطال آسيا حيث فاز موهون باغان 3-1.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف