رياضة

الكرة التي يقدمها البرتغالي لا يحبها أنصار مانشستر يونايتد

كانتونا يؤكد: غوارديولا "الأفضل" لليونايتد وليس مورينيو!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شن الفرنسي إيريك كانتونا هجوماً شرساً على إدارة ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنكليزي في ظل التقارير التي تتحدث عن اقتراب تعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً جديداً للشياطين الحمر.

وقال كانتونا في مقابلة صحفية مع "الغارديان" البريطانية إنه يحب مورينيو كثيراً لكن فيما يتعلق بنوع الكرة التي يقدمها فإنه لا يعتقد بأنه سيناسب أسلوب مانشستر يونايتد.

وأضاف معلقاً على أسلوب مورينيو أنه لا يعتقد بأن "هذا" نوع كرة القدم الذي يحبه ويعشقه أنصار مانشستر يونايتد مشيراً إلى أن الفريق قد يفوز لكنه عاد متسائلاً:"هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها، حتى لو فزنا؟" قبل أن يرد قائلاً:"لا أعتقد".

وبدا كانتونا منحازاً إلى طرف المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي انتهى تعاقده مع بايرن ميونيخ الألماني وسيتولى بداية من هذا الصيف قيادة الجار مانشستر سيتي الإنكليزي.

ولفت أسطورة مانشستر يونايتد الذي دافع عن ألوان الفريق ما بين عاميّ 1992 و1997 إلى أن غوارديولا كان هو المدرب الذي يجب أن يوقع معه النادي الإنكليزي.

ووصف كانتونا مدرب برشلونة السابق بأنه "الابن الروحي ليوهان كرويف" منوهاً على أنه قادر على "تغيير الفريق" معرباً عن أسفه لتواجد المدير الفني الإسباني في مدينة مانشستر ولكن في "الفريق الخطأ".

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أقالت الهولندي المخضرم لويس فان غال بعد أيام قليلة على فوز الفريق بكأس إنكلترا فيما بات في حكم المؤكد أن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق بعد إنهائه الموسم الآخر بلا فريق إثر إقالته من قيادة تشلسي في منتصف الموسم لسوء النتائج مع البلوز.
&& &

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف