رياضة

فينغر عازم على تدعيم صفوف الفريق بعد ضم تشاكا رسمياً

أرسنال لإبرام سلسلة من الصفقات أبرزها موراتا وكوليبالي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن صفقة التعاقد مع النجم السويسري غرانيت تشاكا هي باكورة صفقات نادي أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة أرسنال تمكنت من إنهاء أولى صفقات الفريق الأول بنجاح بعد انتداب السويسري تشاكا من صفوف بروسيا مونشنغلادباخ الألماني مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يخطط للتوقيع مع مدافع قوي ومهاجم من الطراز الأول مقابل مبلغ مالي لا يتخطي الـ80 مليون جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن النادي اللندني يضع علينه على المدافع السنغالي لنادي نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي من أجل تعزيز خط دفاعه في الموسم الكروي المقبل.

ولفتت إلى أن الصفقة المتوقعة لن تكلف خزينة المدفعجية أكثر من 20 مليون جنيه استرليني وسط مزاحمة شديدة من تشلسي ومانشستر يونايتد على ضم المدافع الدولي السنغالي.

وأوضحت أنه فيما يتعلق بخط الهجوم يبرز المهاجم الإسباني ألفارو موراتا كخيار أول لتدعيم تشكيلة المدرب أرسني فينغر رغم وضعية اللاعب الغامضة بين يوفنتوس الإيطالي وناديه السابق ريال مدريد.

وأكملت أن أرسنال لن يكتفِ بالتعاقد مع كوليبالي وموراتا فحسب بل يضع علينه على لاعبين آخرين لتعزيز صفوف الغنرز مثل الفرنسي لوكاس هيرنانديز  مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني وكيران تيرني الظهير الأيسر لبطل الدوري الأسكتلندي سيلتك وماكسي روميرو مهاجم فيليز سارسفيليد الأرجنتيني.

وأنهى أرسنال موسمه وصيفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز خلف البطل ليستر سيتي فيما تعرض مدربه فينغر لانتقادات شديدة طيلة الموسم بسبب الفشل المتواصل في الفوز بالألقاب والبطولات.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف