رياضة

الدون حجب شعار الشركة الألمانية بعدما قام بخلع قميصه

احتفال رونالدو في نهائي دوري الأبطال يثير غضب "أديداس"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، غضب المسؤولين في شركة "أديداس" الألمانية الخاصة بإنتاج الملابس والمعدات الرياضية، بسبب طريقة احتفاله بالتسجيل في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

وكان رونالدو قد سجل ركلة الجزاء الترجيحية الحاسمة في مرمى اتلتيكو مدريد، مهديا ريال مدريد لقبه الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وعبر النجم البرتغالي عن فرحته بتسجيل ركلة الترجيح الحاسمة بطريقة جنونية حيث قام بخلع قميصه ثم ألقى به على الأرض، قبل الاحتفال باللقب مع زملائه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن طريقة احتفال الدون بالتسجيل أثارت غضب المسؤولين عن الشركة الألمانية، خصوصا وأن رونالدو قام بخلع ورمي قميص ريال مدريد المطبوع عليه شعار "أديداس"، وبالتالي لم تنل الشركة الفرصة التاريخية بظهور شعارها أمام عدسات الكاميرا أثناء احتفال رونالدو.

جدير بالذكر أن رونالدو الذي توج هدافا لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2015-2016، برصيد 16 هدف، يعتبر من أهم الوجوه الإعلانية لشركة "نايكي" الأمريكية للملابس والمستلزمات الرياضية، المنافس التقليدي لشركة "أديداس"، كما يصنف الدون ضمن أكثر الرياضيين ثراء في العالم، بسبب أرباحه من الدعاية لهذه الشركة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف