رياضة

النادي الفرنسي يريد 25 مليون يورو للاستغناء عن أومتيتي

ليون يحدد مطالبه المالية من أجل التفريط بمدافعه لبرشلونة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي برشلونة الإسباني جاهداً للحصول على خدمات مدافع نادي ليون الفرنسي صامويل أومتيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في ليون من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الشاب صامويل أومتيتي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة ليون وافقت على بيع المدافع الدولي الفرنسي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أووربا مقابل حصوله على 25 مليون يورو من برشلونة.

وأشارت إلى أن رئيس ليون جان ميشيل أولاس معروف عنه صعوبة المفاوضات في بيع لاعبي فريقه وسط مطالبات من قبل وسائل الإعلام الكتالونية من إدارة برشلونة بالسير معه حتى النهاية إذا كان فعلاً هدف الفريق التعاقد مع أومتيتي.

ولفتت إلى أن برشلونة مطالب بدفع 25 مليون يورو مقابل قدوم أومتيتي لتعويض رحيل الشاب مارك بارترا إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت أن إدارة برشلونة لن تدفع أكثر من 20 مليون يورو من أجل إتمام صفقة التعاقد مع أومتيتي مع قناعة أن الفريق الكتالوني بحاجة لتعاقدين في قلب الدفاع مع الرحيل المتوقع للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين هذا الصيف أيضاً.

وأكملت أن برشلونة يواجه منافسة من روما الإيطالي الذي قدم عرضاً لمدافع ليون يمتد لخمسة أعوام مقابل حصوله على 4 ملايين يورو كراتب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف