رياضة

دورتموند يرد على بايرن بخطف خدمات روده

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رد بوروسيا دورتموند على غريمه اللدود بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس الالمانيين وخطف لاعب الوسط سيباستيان روده بالتعاقد معه لمدة اربعة اعوام مقابل 13 مليون يورو، بحسب ما اعلن&الاثنين.

واصبح روده (25 عاما) رابع لاعب يلتحق ببوروسيا دورتموند منذ انتهاء الموسم بعد الفرنسي الشاب عثمان دمبيلي (21 عاما من رين الفرنسي) والاسبانيين مارك بارترا (25 عاما من برشلونة الاسباني) وميكيل ميرينو (19 عاما من اوساسونا الاسباني).

ومن المؤكد ان روده الذي فشل في فرض نفسه مع بايرن منذ ان انضم اليه عام 2014 من اينتراخت فرانكفورت، ليس من عيار اللاعبين الذين خطفهم النادي البافاري من دورتموند في الاعوام الاخيرة وهم ماريو غوتسه والبولندي روبرت ليفاندوفسكي وماتس هوملس الذي عاد الى نادي البافاري قبل ايام معدودة بعد ان استهل مسيرته الكروية معه عام 1995 وبقي في صفوفه حتى 2009.

تجدر الاشارة الى ان دورتموند الذي حل وصيفا لبايرن في الدوري والكأس خلال الموسم المنصرم، خسر ايضا جهود الدولي ايلكاي غوندوغان الذي انتقل قبل ايام معدودة الى مانشستر سيتي الانكليزي في اول تعاقد للمدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الذي ترك بايرن في نهاية الموسم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف