رياضة

لابورتي وستونز يثيران اهتمام المدرب الإسباني

غوارديولا يريد جلب مدافعيّ بلباو وإيفرتون مهما كان الثمن!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طلب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي التعاقد مع لاعبين اثنين من أجل تدعيم خط دفاع السيتزن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت أن المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا طلب من إدارة النادي الإنكليزي ضرورة التعاقد مع مدافعين شابين من أجل تعزيز خط دفاع الفريق السماوي.

وأضافت الشبكة الرياضية الشهيرة أن غوارديولا طلب جلب كل من الفرنسي إيميريك لابورتي مدافع أتلتيك بلباو الإسباني والإنكليزي جون ستونز مدافع إيفرتون مهما كانت المبالغ المالية المطلوبة من أجل الاستغناء عنهما.

وأشارت إلى أن لابورتي وستونز باتا على رأس اللاعبين المطلوبين للمدرب الإسباني لإحداث ثورة في خط الدفاع قبل خوض اولى مواسمه في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعد برشلونة الإسباني أبرز منافسي مانشستر سيتي على التعاقد مع اللاعبين بعد رحيل مدافعه الشاب مارك بارترا علاوة على مغادرة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين المتوقعة أيضاً.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن التعاقد مع لاعب الوسط الألماني ذو الأصول التركية إلكاي غوندوغان كأولى صفقاته هذا الصيف على الرغم من الإصابة التي يعاني من اللاعب وحرمته من التواجد في كأس الأمم الأوروبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف