رياضة

سيارته و دراجته النارية

عملية شحن إلى هولندا تؤكد رحيل ديباى عن مانشستر يونايتد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

منح اللاعب الدولي الهولندي ممفيس ديباي، مؤشراً جديداً عن قرب رحيله عن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بقيامه بشحن سيارته و دراجته النارية نحو هولندا.

وأفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، أنّ ممفيس ديابي قام بشحن سيارته "مرسيدس" رباعية الدفع التي تبلغ قيمتها 100 الف يورو، ودراجته القيمة التي يزيد سعرها عن 13.500 يورو، إلى بلاده هولندا.

وسبق لديباي أن شحن سيارته "الرولز رويز" التي تبلغ قيمتها 350 الف يور، في شهر مايو الماضي إلى هولندا، في خطوة &قد تعني أنه اتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد بعد موسم متواضع، حيث لعب 29 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز منها 17 مباراة كلاعب بديل، و اكتفى بتسجيل 7 أهداف فقط في كل المسابقات.

يذكر أن ديباي ألمح إلى احتمال رحيله عن مانشستر يونايتد بعد قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قد يكون أخرج ديباي من حساباته.

وكان ديباي، البالغ من العمر 22 سنة، قد انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2015، قادماً من نادي أيندهوفن الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها& 25 مليون يورو، بإلحاح من المدرب الهولندي لويس فان غال، لكن تقارير عدة أشارت أنّ المدرب الجديد لفريق "الشياطين الحمر"، البرتغالي جوزيه مورينيو لا ينوي الاعتماد عليه ضمن إستراتيجيته.

شاهد الصور:& &

&

&

&

&&&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف