رياضة

جماهير الذئاب لم تتقبل رحيل أحد أفضل لاعبيها

اتفاق بين يوفنتوس وروما لضم بيانيتش وبالوتا يتجاهل أسئلة الإعلاميين

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير اعلامية الإيطالية أنّ نادي يوفنتوس قد توصل اتفاق رسمي مع غريمه روما لضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش في ظل سخط كبير من جماهير فريق العاصمة تجاه اللاعب وإدارة النادي.

ونشرت العديد من الصحف الإيطالية، الخميس، تفاصيل الصفقة حيث سيدفع يوفنتوس 38 مليون يورو للتعاقد مع بيانيتش لكن روما لن يحصل سوى على 30.4  مليون يورو، بحيث يملك صانع ألعاب منتخب البوسنة والهرسك شرطاً جزائياً في عقده مع روما، يسمح له بفسخ الارتباط مقابل 38 مليون يورو يحصل منها النادي على 80% منها فقط ويذهب الباقي للاعب نفسه.

وذكرت شبكة "ميدياسيت بريميوم"، الإيطالية أنّ المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، جوسيبي ماروتا ومساعده فابيو باراتيتشي، قد اجتمعا الأربعاء، مع ميراليم بيانيتش ووكلائه حيث تم الاتفاق على عقدٍ لخمس سنوات مع راتب بـ 4.5 مليون يورو سنوياً  بالإضافة لمزايا عديدة.

وبحسب ذات الشبكة الإعلامية الإيطالية فإنّ هذا التسارع في الأحداث وإجراء المفاوضات قد جاء بعدما وافقت إدارة  نادي روما على الحديث مع نظيرتها ليوفنتوس حول شروط التخلي عن خدمات بيانيتش ، ورغبة منها في تدعيم خزينة النادي اثر فشل بيع  اللاعب الدولي أنطونيو روديغير لفريق تشيلسي الإنكليزي إثر تعرضه، مؤخراً لإصابة خطيرة.

ولم تتقبل جماهير فريق روما رحيل أحد أفضل لاعبيها نحو نادي يوفنتوس باعتباره من أكبر المنافسين على المسابقات المحلية، وقد عبرت عن سخطها الكبير تجاه النجم البونسي وإدارة الفريق، ما جعل رئيس النادي جيمس بالوتا يعيش في ضغط رهيب ويفقد أعصابه عندما حاصره الصحفيين، الخميس بالسؤال عن" بيع "بيانيتش.

وأظهر فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أحد الصحفيين حاول طرح سؤال بالوتا عن بيانيتش لكن الأخير طلب منه الابتعاد عن طريقه قبل أن يسحب هاتف الصحفي الذي كان يصور المشهد.

وقال بالوتا بلهجة غاضبة للصحفيين: "عليكم أن تمنحوني وقتاً للراحة، أنتم هنا طوال اليوم وكل يوم لكني هنا لخمسة أيام فقط في السنة".

وكان ميراليم بيانيتش، البالغ من العمر 26 عاماً، قد التحق بصفوف نادي روما في صيف 2011، قادماً من ليون الفرنسي، مقابل 11 مليون يورو.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف