رياضة

إيلاف ترصد مدرجات يورو 2016 المدججة بالجماهير

فرحة إنكليزية وحسرة ويلزية ومؤازرة ألمانية... في صور!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتواصل الإثارة في ملاعب نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل، وفي المدرجات بعد نهاية الجولة الثانية من منافسات المجموعتين الثانية والثالثة.

"إيلاف" ترصد بالصور الأجواء المحيطة بملاعب المباريات وتفاعل الجماهير وتقليعاتهم الغريبة والمثيرة في المدرجات، وسط فرحة إنكليزية وخيبة أمل ويلزية وتشجيع كبير من قبل أنصار الماكينات الألمانية لـ"أبطال العالم".

وكانت قمة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة&في كأس أمم أوروبا بين ألمانيا وبولندا قد انتهت بالتعادل السلبي ليرفع كلا المنتخبين رصيدهما من النقاط إلى 4،&فيما حققت إيرلندا الشمالية انتصاراً تاريخياً على حساب أوكرانيا بثنائية نظيفة.

كما حسمت إنكلترا المواجهة البريطانية بعدما قلبت النتيجة أمام ويلز إلى فوز وضعها في صدارة المجموعة الثانية بفضل تألق البديلين جيمي فاردي ودانييل ستوريدج.

شاهد أجواء مباريات الخميس في يورو 2016:

&

&

&

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فرحتهم ومرحهم
psdk -

ان الصور تعبر عن كيف تعبر الشعوب عن حبهها ووطنيتها في حضورها لتشجيع فرقها الوطنية وهي فرحة ومرحة وترسم صورة حقيقية ، براحة وامان وحرية تعبيرية كبيرة، ومع الاسف ، يريد بعض الاوباش والمجرمين ان يعكروا صفوهم ... كما حدث قبل ايام في فرنسا ... هذه هي الحرية وهذه هي الحياة الحرة وهذه هي الشعوب الحية ، تعبر عن فرحها ومرحها كل بطريقتها الخاصة ، على ان لا يعتدي على الاخرين ويحول حياتهم الى الظلام ....كما تعيش بعض شعوبنا العربية