رياضة

البالغة جوائزها نحو 929ر1 يورو

موراي يواصل حملة الدفاع عن لقب دورة كوينز بنجاح

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا بنجاح حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدورة كوينز الانكليزية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو 929ر1 يورو، بفوزه مواطنه ألياز بيديني 6-3 و6-4 الخميس في الدور الثاني.

وكان موراي تفادى الخروج من الدور الاول اول من امس الثلاثاء بفوزه الصعب على الفرنسي نيكولا ماهو 7-6 (10-8) و7-6 (7-1) في ساعة و50 دقيقة.

ويلتقي موراي في الدور المقبل مع مواطنه كيلي ادموند المشارك ببطاقة دعوة والذي تأهل دون ان يلعب لانسحاب منافسه الفرنسي بول هنري ماتيو بسبب الاصابة في المعصم.

واحرز موراي العام الماضي اللقب الرابع في دورة كوينز بفوزه على الجنوب افريقي كيفن اندرسون 6-3 و6-4، وعادل الرقم القياسي الذي يتشاركه الالماني بوريس بيكر والاميركي اندي روديك والاسترالي ليتون هويت.

وبلغ الدور ذاته الكندي ميلوش راونيتش الثالث بتغلبه على التشيكي ييري فيسيلي الصاعد من التصفيات 7-5 و7-6 (8-6)، لليضرب موعدا مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت السادس او الاميركي دونالد يونغ الضاعد من التصفيات.

وخرج الاميركي الاخر جون ايسنر السابع من الدور الثاني بخسارته امام اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و6-7 (16-18) و6-7 (7-9) في ساعتين و25 دقيقة.

ويلتقي مولر في الدور المقبل مع الاسترالي برناردو توميش الفائز على الاسباني فرناندو فرداسكو 6-7 (2-7) و6-4 و6-4.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف