رياضة

الماتادور احتاج لـ48 ثانية فقط و21 تمريرة للتسجيل

هدف تيكي تاكا لإسبانيا في شباك تركيا يثير إعجاب "ماركا"!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كالت صحيفة مدريدية شهيرة المديح للاعبي منتخب إسبانيا بعد الهدف الثالث في شباك تركيا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل.

واحتفت&صحيفة ماركا الإسبانية بالهدف الثالث للماتادور والثاني للمهاجم ألفارو موراتا في الشباك التركية بعدما كان قد افتتح النتيجة برأسية متقنة.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن منتخب إسبانيا احتاج إلى 48 ثانية فقط من أجل تسجيل الهدف الثالث في مرمى تركيا التي ظهرت بمستوى مخيب للآمال.

وأوضحت أن 9 لاعبين إسبان لمسوا الكرة ومرروها فيما بينهم 21 مرة قبل أن تصل إلى أقدام موراتا الذي وضعها في الشباك دون عناء.

وأشارت إلى أن الكرة مرت من جوردي ألبا وأندريس إنييستا وسيرجيو راموس وسيسك فابريغاس ونوليتو وديفيد سيلفا وبوسكيتس وخوان فران قبل أن يضعها مهاجم يوفنتوس الإيطالي في الشباك.

وأكملت أن لاعبين اثنين فقط لم يشاركا في تمرير الكرة هما المدافع جيرارد بيكيه وزميله الحارس ديفيد دي خيا.

ونوهت إلى أن الرقم السابق للمنتخب الإسباني بعدد اللمسات والمدة الزمنية يعود إلى هدف المدافع سيرجيو راموس في تصفيات كأس أمم أوروبا عام 2008 بـ75 ثانية و9 لاعبين تمكنوا من لمس الكرة قبل أن تدخل الشباك.

وحققت إسبانيا فوزها الثاني على التوالي بعد الانتصار الصعب على جمهورية التشيك بهدف نظيف في الجولة الأولى ليضمن حامل اللقب في النسختين الأخيرتين التأهل قبل الجولة الثالثة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف