رياضة

الفرنسي كانتي نجم ليستر يثير اهتمام ريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النجم الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان ليستر سيتي الإنكليزي، ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن اسم لاعب الوسط الفرنسي دخل بالفعل ضمن اهتمامات إدارة المسؤولين في ريال مدريد من أجل تعزيز خط وسط الفريق الملكي للموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الجهاز الفني للفريق الأبيض يرى في اللاعب الفرنسي الخيار الأفضل لتعزيز خط الوسط إلى جانب البرازيلي كاسيميرو.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قناعته التامة بالمستوى الفني لكانتي الذي يشارك حاليا مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وظهر بمستوى جيد جدا في أول مباراتين للديوك في البطولة.

ويرغب زيدان في التعاقد مع مواطنه نظرا لتميزه بالقدرات الدفاعية التي يتمتع بها البرازيلي كاسيميرو، وبالتالي سيكون اللاعب الفرنسي البديل المثالي لكاسيميرو في الموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق الملكي أكثر من مسابقة، فبالإضافة إلى البطولات السنوية المعتادة، سيخوض الريال مسابقة كأس العالم للأندية بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر الأوروبي.

ولم تشكل القيمة المالية لحسم صفقة التعاقد مع كانتي أي مشكلة بالنسبة لإدارة النادي الملكي، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 25 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كانتي كان قد لعب دورا كبيرا في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولي في تاريخ النادي الصغير، ويخشى عشاق ليستر ان يفقد الذئاب معظم نجومهم بسبب عروض الاندية الكبرى التي قد تنهال عليهم، خصوصا الجزائري رياض محرز والهداف جيمي فاردي ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف