رياضة

أكدت أنه حاول مساعدة منتخبه لكن الحظ لم يسانده

والدة رونالدو تدافع عن نجلها وتطالب بدعمه بدلاً من انتقاده

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دافعت دولوريس أفييرو والدة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نجلها، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها نجم ريال مدريد الإسباني، بسبب إضاعته لركلة جزاء حارما منتخب بلاده من الفوز على منتخب النمسا السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس اوروبا في فرنسا.

وأكدت أفييرو أن نجلها رونالدو بدل مجهودا كبيرا في المباراة التي تعادلت فيها البرتغال أمام النمسا بدون أهداف، مشيرة إلى أنه كان يود مساعدة منتخبه بشتى الوسائل والطرق، لكن الحظ لم يكن إلى جانبه أبدا.

وقالت أيرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الآن أنا قد اصبحت أكثر هدوءً، لقد اتصل بي رونالدو عقب اللقاء ليطمئن على، فهو يعلم أن أي حدث مؤلم يؤثر على صحة قلبي كثيرا، ولذلك علي أن أنتبه جيدا".

وأضافت والدة الدون "هو كان حزينا جدا مثلنا، لكنه في المقابل كان واثقا من قدرة المنتخب على التأهل بالفوز في المباراة القادمة أمام المجر".

وبخصوص الانتقادات التي تعرض لها الدون في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد مباراتي البرتغال في اليورو، قالت أفيرو: "أعلم أننا قد أخفقنا وحظوظنا تضاءلت كثيرا، لكن على الجميع أن يساند رونالدو، فهو لا يبخل أبدا بشيء على الفريق وتشجيعه سيحفزه لتقديم المزيد.

وختمت أفيرو تصريحاتها قائلة: "أنا سأصلي له وللفريق، لكن أتمنى أن نتوقف عن توجيه الانتقادات لأن ذلك لن ينفعنا أبدا".

جدير بالذكر أن رونالدو يتعرضت لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب فشله في التسجيل وقيادة منتخب بلاده للفوز للمباراة الثانية على التوالي، ليهدر بذلك فرصة ودخول التاريخ بأن يكون أول لاعب يسجل في 4 نهائيات متتالية للعرس القاري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف