رياضة

غالياني التقى بإدارة النادي الكاتالوني

ميلان يستفسر برشلونة عن أربعة لاعبين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير إعلامية إسبانية أنّ أدريانو غالياني، نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي، قد اجتمع مع مسؤولي فريق برشلونة الإسباني للاستفسار عن وضعية أربعة لاعبين يوجدون ضمن اهتمامات النادي اللومباردي تحسباً لضم البعض منهم أو كلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستغل غالياني تواجده في مدينة برشلونة لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، للالتقاء بإدارة النادي الكاتالوني التي تضم الإيطالي أريدو بريدا صديقه الشخصي والمدير الرياضي السابق لميلان.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أنّ الرجل الثاني في نادي ميلان، أدريانو غالياني، نقل لمسؤولي برشلونة، اهتمام ميلان بكل من التركي أردا توران و البلجيكي توماس فيرمايلين والبرازيلي أدريانو والإسباني كريستيان تيو  هيريرا، المرشحين للرحيل عن كاتلونيا في الصيف الحالي.

وكانت تقارير إيطالية، قد أشارت أنّ نادي ميلان ينتظر بيع مهاجم فريقه، الكولومي كارلوس باكا، قبل الشروع في أي مفاوضات رسمية لضم لاعبين جدد، مع العلم أنّ النجم الكولومبي يوجد ضمن اهتمامات نادي برشلونة كبديل من الطراز العالي لثلاثي خط الهجوم الناري، المتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف