رياضة

ريال مدريد يمدد عقد جوهرته حتى عام 2022

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع نادي ريال مدريد الإسباني حدا للشائعات التي ترددت مؤخرا حول رحيل نجمه الشاب ماركو أسينسيو، بعدما مدد عقده حتى عام 2022.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي مددت عقد أسينسيو حتى عام 2022، بتوصية من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن زيدان، طلب من إدارة النادي عدم الاستغناء نهائيا عن اللاعب الشاب على أمل الاعتماد عليه في الموسم الجديد.

ولفتت الصحيفة إلى أن مشاركة اللاعب البالغ من العمر 20 عاما مع ريال مدريد في الموسم المقبل، ققد تفسح المجال أمام رحيل خيسي رودريغيز.

من جهتها ذكرت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد سيقوم بتمديد عقد أسينسيو حتى عام 2022، بالإضافة إلى تحسين راتبه ورفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد.

وكان فلورنتينو بريز رئيس ريال مدريد قد التقى مع اللاعب الشاب وتحدث معه يوم السبت، أثناء استقباله للاعبين الذين عادوا لمدينة ريال مدريد الرياضية قبل سفر بعثة الفريق إلى كندا.

وكانت عدة أندية داخل وخارج إسبانيا قد طلبت الاستعانة بخدمات لاعب الوسط الشاب، الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى إسبانيول.

جدير بالذكر أن أسينسيو الذي نال لقب أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 19 عاما في عام 2015 باليونان والتي توجت بها إسبانيا، انتقل إلى صفوف النادي الملكي في ديسمبر عام 2014 قادما من صفوف مايوركا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف