رياضة

نفى طلب النجم الأرجنتيني مغادرة الفريق

رئيس نابولي: هيغواين لن يرحل بأقل من 94 مليون يورو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى رئيس نابولي الإيطالي، أوريليو دي لاورينتيس، الإثنين، أن يكون نجم الفريق، الأرجنتيني غونزالو هيغوايين قد طلب الرحيل عن النادي.

وذكر دي لاورينتيس في تصريحات صحفية، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أنّ هيغوايين لم يقل أبداً إنه يفكر في الرحيل، فيما أنه لم يظهر أي نادٍ يقبل دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده وهي 94 مليون و700 ألف يورو.

وأكد رئيس نادي نابولي أنّ سداد قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب هي الطريقة الوحيدة لرحيله. وأوضح قائلاً: "يوجد عقد مدته خمس سنوات مرت منه ثلاثة أعوام ويوجد بند يقول أنه إذا ما كان هناك أحد يرغب في سداد 94 مليون يورو فعلى هيغواين إخباري، وفي هذه الحالة فقط سأحترم مطالبه".

وتابع قائلا: "حتى الآن لم يتقدم أي نادي بعرض، بل وأن هيغواين لم يخبرني بأنه رفض عروضاً مثلاً من ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو بايرن ميونيخ".

وأعرب دي لاورينتيس عن استيائه من بعض الصحف الرياضية الإيطالية التي قالت إن هيغواين بات قريبا من الانتقال ليوفنتوس.

وأردف بقوله: "لم يحدث أي اتصال بين يوفنتوس ونابولي. الجهل في عالم كرة القدم كبير ووسائل الإعلام للأسف تعمل على تغذيته".

وختم  رئيس نادي عاصمة الجنوب الإيطالي: "لا أتحدث مع الوكلاء بل مع اللاعبين أنفسهم. هيغواين في عطلة وسيعود في يوم 25 وحينها سأحتضنه".

وكانت العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية قد ذكرت في الأيام القليلة الماضية، أنّ هيغوايين قد اتفق مع إدارة نادي يوفنتوس و لم يتبق إلّا اتفاق مسوؤلي فريق "السيدة العجوز" مع نادي نابولي لحسم الصفقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف