رياضة

إشبيلية يصدم برشلونة بشأن سعر غاميرو

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وجه نادي إشبيلية الإسباني، ضربة قوية لمواطنه برشلونة، بعدما أكد أنه لن يتخلى عن مهاجمه الفرنسي كيفن غاميرو، المطلوب بقوة للفريق الكاتالوني، بأقل من 40 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقال ماريا ديل نيدو، نائب رئيس نادي إشبيلية، في تصريحات نقلتها الصحف الاسبانية: "بالفعل هناك أندية قدمت عروضا لضم غاميرو، ولكننا لن نبيعه بأقل من 40 مليون يورو ولا حتى بـ 39 مليونا. نرغب في أن يقود غاميرو مشروع مدرب الفريق سامباولي".

وتعتبر هذه التصريحات صادمة بالنسبة لنادي برشلونة الذي يرغب بقوة في ضم غاميرو، لكن إدارة النادي الكاتالوني لا تعتزم دفع أكثر من 25 مليون يورو للحصول على خدماته.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن برشلونة يعتزم التعاقد مع غاميرو (29 عاما) الذي خاض 8 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، وذلك من أجل مساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

جدير بالذكر أن غاميرو سجل 67 هدفا في 145 مباراة مع اشبيلية، وساهم الموسم الماضي في قيادة الفريق الأندلسي للفوز بلقب الدوري الأوروبي على حساب ليفربول الإنكليزي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف