رياضة

قدرت قيمة انتقال اللاعب بنحو 25 مليون يورو

إنتر ميلان يخطف جناح لاتسيو الطائر كاندريفا لمدة 4 سنوات

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد انتر ميلان الايطالي لكرة القدم&الاربعاء تعاقده رسميا مع جناح لاتسيو انطونيو كاندريفا لمدة 4 سنوات.

وذكر كاندريفا (29 عاما) لموقع انتر ميلان بعيد انضمامه "أنا سعيد لوجودي في إنتر ميلان لقد كنت دائماً أريد اللعب في إنتر أنا متحمس لبداية اللعب".

وتابع كاندريفا المولود في العاصمة روما حديثه مؤكدا سعادته الغامرة بالدفاع عن الوان الانتر، قائلا "تغمرني السعادة كوني غدوت لاعبا فيه ، وأود أن أشكر لاتسيو على كل شيء وعلى منحي هذا الحلم الذي تحقق الآن، لا أستطيع الانتظار للعب في سان سيرو، أشعر بالعاطفة تجاه جماهير الإنتر".

أما رئيس النادي إيريك توهير، فعلق قائلاً: "أنا سعيد بهذا التعاقد وأنا متأكد من أنه سوف يكون إضافة لهذا الفريق"

وحاول إنتر ميلان ضم كاندريفا طيلة العامين الأخيرين، وكادت الأمور تتوقف وينتقل اللاعب لصفوف نابولي، ولكن الأخير لم يقدّم عرضاً مقنعاً، على حد وصف وكيل أعمال اللاعب.

وكان أنطونيو كاندريفا، البالغ من العمر 29عاماً، قد شارك في 30 مباراة خلال نسخة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الماضي وسجل فيها 10 أهداف.

وبقيت الصفقة طي الكتمان، لكن صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت الرياضية المتخصصة قدرت قيمة انتقال اللاعب بنحو 25 مليون يورو (9ر27 مليون دولار).

واستهل كاندريفا مسيرته في الدوري الايطالي مع اودينيزي في 27 كانون الثاني/يناير 2008 بمواجهة انتر ميلان تحديدا، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وخاض كاندريفا 238 مباراة في الدوري المحلي حاصدا 48 هدفا، إضافة الى ارتدائه قميص منتخب ايطاليا في 40 مباراة دولية سجل خلالها 4 اهداف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف