رياضة

تبعده عن الملاعب حتى نهاية العام

كوكي لاعب شالكه الجديد يتعرض لإصابة في الركبة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تلقى شالكه الالماني ضربة موجعة قبل ايام من انطلاق موسم كرة القدم 2016-2017 بتعرض لاعبه الجديد الظهير الايمن الاسباني كوكي لاصابة في الركبة ستبعده حتى نهاية العام.

وينتظر المسؤولون في شالكه التشخيص الدقيق لمعرفة المدة التي سيغيب فيها المدافع الاسباني عن الملاعب، بعد تعرضه الى اصابة الركبة، يشتبه بأنها في الرباط الصليبي، في مباراة ودية مع بولونيا (2-1) الخميس الماضي.

واوضح المدير الرياضي في شالكه كريستيان هايدل ان اربطة ركبة كوكي اليمنى "قد تمزقت على الاقل"، وانه من المتوقع ان يعود في كانون الثاني/يناير 2017.

وقال هايدل "سيغيب عن الملاعب حتى النصف الثاني من الموسم على أبعد تقدير، ونأمل ان يكون أقرب من ذلك"، مضيفا "يتعلق الامر بما اذا كان يحتاج الى عملية جراحية ام لا".

وتعاقد شالكه مع كوكي الاربعاء الماضي من اشبيلية الاسباني، بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الاخيرة، في عقد قدر بثلاثة ملايين يورو.

وكان شالكه اعلن ضم الغاني عبد الرحمن بابا من تشلسي الانكليزي لمدة عام على سبيل الاعارة، وانتقال نجمه الشاب ليروي ساني الى مانشستر سيتي الانكليزي ايضا لخمس سنوات.

وانهى شالكه الدوري الالماني في الموسم الماضي بالمركز الخامس، وتأهل للمشاركة في يوروبا ليغ التي توج فيها كوكي مع اشبيلة في المواسم الثلاثة السابقة.

ويفتتح شالكه منافساته في الدوري الالماني ضد اينتراخت فرانكفورت في السابع والعشرين من آب/اغسطس الجاري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف