رياضة

بعد انسحابها من دور الـ32 تجنباً لمواجهة لاعبة اسرائيلية

لاعبة جودو سعودية تثير ضجة هائلة في اسرائيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فجرت لاعبة الجودو السعودية جود فهمي قنبلة من العيار الثقيل في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو بعد انسحابها من الدور الـ32 تجنباً لمواجهة لاعبة اسرائيلية.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن لاعبة الجودو السعودية انسحبت من الدور الـ32 بداعي الإصابة كي تتفادى مواجهة نظيرتها الاسرائيلية جيلي كوهين في دور الـ16.

وأضافت أن جود فهمي تعمدت الانسحاب من دور الـ32 على الرغم أنها تعد الأفضل أمام منافستها من موريشيوس حين علمت بأنها ستواجه الاسرائيلية كوهين في الدور المقبل.

وتأتي هذه التطورات بعدما أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية أن لاعبة الجودو جود فهمي في وزن 52 كيلو غرام انسحبت من المنافسات الأولمبية بسبب الإصابة.

وكتبت اللجنة الأولمبية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‫تعرضت اللاعبة جود فهمي لإصابة في يدها وقدمها خلال التدريب، وأوصت اللجنة الطبية بعدم مشاركتها في منافسات الجودو في أولمبياد ريو".

وبانسحاب اللاعبة السعودية بات في حكم المؤكد أن تواجه لاعبة دولة موريشيوس كريسيان لوجنتيل نظيرتها الاسرائيلية جيلي كوهين في دور الـ16 من المنافسات الأولمبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أحسنت
كلنا فداك -

لله درك ياابنة العرب! أنت رجلة والرجال قليل في عروبتنا. سطرت أسمى معاني الشرف التي عجز عنها زعاماتنا المتهالكة والتي تحبو لتقبيل أقدام العدو. ننحني إجلالا لك وللرحم الذي أنجبك. وهذا ليس غريبا عن أبناء السعودية الشرفاء.لقد حصلت على مليار ونصف ميدالية ذهبية وإن عجز هذا الرقم عن إعطائك إياها فقد حصلت على 10 مليون ميدالية ماسية من شعب فلسطين في الداخل والشتات. نحبك ياأخت العرب.ماشاء الله عليك.

نفس القصة نفس الغباء
TAREK -

ضجة؟؟؟؟ هذه افضل هدية لاسرائيل، كان المفروض ان تواجهها وتهزمها متسلحة بالغضب المكبوت فى صدر كل عربى وعربية ضد كل ماهو اسرائيلى وصهيونى وليس بالتراجع والتخاذل واختلاق الاعذار الواهية لكى تتجنب مواجهتها وربما الاداريين هم سبب انسحابها من باب عدم الاعتراف بالكيان الصهيونى !!!! مازلنا على تخلفنا وحمقنا.

يا لخيبة امة العرب
Avatar -

الى متى تظلون بهذه العقول التعبانة ....متى تتخلصون من عقدكم في التعامل مع البشر .....تطقلون الكذبة وتصدقونها ......كذبة خير امة اخرجت للناس

العقول التعبانة
Fadi Khorry -

الى صاحب التعليق رقم 3 . فعلا عقولنا تعبانه ؛ كان من واجب العرب قاده وشعوب إن يثبتوا للعالم أن عقولهم ناضجه سليمه وغير تعبانه بقبول دوله اسرائيل واحتلالها لارض شعب آخر وطرده وتحويله الى لاجئين لان الرب وعد شعبه المختار بتلك الأرض حين تصرف الرب كوكيل أو صاحب مكتب عقاري يقوم بتوزيع الأراضي والعقارات على الشعوب التي يختارها ويحبها ويحرم من لا يحبهم . عقول العرب فعلا تعبانه . من أجل أصلاح عقولهم ، يجب أن يأيدوا اسرائيل ويصفقوا لها كلمة هدمت بيتا أو قتلت طفلا واقامت الحواجز العسكريه لاذلال الجميع دون أستثناء من شعب الله الغير مختار . أود أن اطمئنك أن بعضا من القاده والزعماء وقليلا من الشعب قد قام بتحسين عقله ، لكن الغالبيه من الشعب لا زالت عقولهم تعبانه ... تعبانه جدا في مثل هذا الزمن التعبان .

الشرف
متين -

عجبي! عندما يكون الإنسان لديه شرف وعفة وضمير ووطنية يصفونه بالغباء. ياسادة يابعض المعلقين الجهابذة في الشرف والعقل والوطنية الغباء هو أن تفتح بيتك وتعترف بمن إغتصب بيتك. أما إذا كنتم تقولون أن المغتصب هو ليس أر ضكم بل أرض أناس آخرين لا تربطكم بهم أي صلة فهذا مفهوم منكم وأستطيع تقبل إنتقادكم لعدم قبول هذه العفيفة الشريفة اللعب مع اليهود. هذه الأيام الشرف والعفة بضاعة غالية جدا ولا يستطيع الكثير من أمثال المعلقين والعرب إمتلاكها.

اختلاف في المستوى
خالد -

ما اضن ان هناك تقارب في المستوى و هذا أفضل لها انزع القبعة احتراما و تقدير لها ❤️و الله يحفظكم ياالهي السعودية ❤️