رياضة

الصفقة لا تشمل فابريغاس

تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع إنتر بخصوص ضم بروزوفيتش

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي إنتر ميلان الإيطالي، بخصوص التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكر موقع "غوول" العالمي أن تشيلسي توصل لاتفاق مع إنتر بخصوص التعاقد مع لاعب خط الوسط مارسيلو بروزوفيتش مقابل 25 مليون يورو.

وبحسب الموقع العالمي فإن نقلا عن مصادر مقربة من إنتر وبروزوفيتش، فإنه لا وجود لاتفاق بين تشيلسي واللاعب نفسه حتى هذه اللحظة، لكن هناك فرصة كبيرة لإتمام الصفقة قبل 31 أغسطس الجاري موعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يضمن اللاعب الكرواتي زيادة كبيرة في راتبه السنوي في حال انتقاله إلى النادي اللندني، وكذلك الحال في حال قرر النادي الإيطالي تمديد عقده.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت عن وجود صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي تشيلسي وإنتر ميلان، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي هذا الأسبوع، حيث ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أن الصفقة التبادلية تقضي بانتقال الإسباني سيسك فابريغاس من تشيلسي إلى إنتر ميلان، مقابل انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النيراتزوري إلى النادي اللندني.

وزعمت الصحيفة أن تشيلسي عرض لاعبه فابريغاس على النادي الإيطالي مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

لكن مصادر موقع "غوول" نفت أن يكون اسم لاعب خط وسط تشيلسي سيسك فابريغاس ضمن اتفاقهم مع إنتر ميلان.

ويسعى النادي الإيطالي للتخلص من بعض لاعبيه بعد شراء البرتغالي جواو ماريو والبرازيلي غابرييل باربوسا مقابل 70 مليون يورو، لتفادي عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف