رياضة

50 مليون باوند لإقناع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز

عرض ضخم من الباريسيين لنقل بنزيما إلى "حديقة الأمراء"!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحصول على خدمات مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عبر تقديم عرض مالي كبير وذلك من أجل تعزيز خط المقدمة بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة سان جيرمان تسعى جاهدة للتوقيع مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما وجلبه من صفوف ريال مدريد عبر نقله من سانتياغو برنابيو إلى حديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي يعتزم تقديم عرض كبير يقدر قيمته 50 مليون جنيه استرليني من ألجل إقناع الإدارة الملكية والرئيس فلورنتينو بيريز بضرورة الاستغناء عن خدمات بنزيما.

وأشارت إلى أن مهمة بطل الدوري الفرنسي في غاية الصعوبة لأن بنزيما يعد أحد الركائز الأساسية لريال مدريد وأعلن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عدم وجود أي نيّة للتفريط بخدمات مهاجمه الأساسي.

ولفتت إلى أن بنزيما تألق في الموسم الماضي مع ريال مدريد وأحرز 28 هدفاً وساهم بتسجيل سبعة أهداف أخرى في 36 مباراة خاضها لكنه لم يشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بلاده على خلفية تورطه بقضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشرط إباحي.

وكان بنزيما قبل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009 قد خاض خمسة مواسم كاملة مع فريقه السابق ليون في الفترة ما بين 2004 و2009 محققاً عدة ألقاب محلية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف