رياضة

بينيتو إلى ربع نهائي دورة متز والجزيري إلى الثاني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الفرنسي جوليان بينيتو المشارك ببطاقة دعوة الدور ربع النهائي لدورة متز الفرنسية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 520 الف يورو بفوزه على الالماني داستن براون 6-3 و6-4 الاربعاء في الدور الثاني.

ويلتقي بينيتو في الدور المقبل مع احد مواطنيه لوكاس بويي الثالث والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل او بيار-هوغ هيربر الفائز على الاسباني اينيغو سرفانتس 7-6 (7-3) و6-2.

وتأهل الفرنسي الاخر نيكولا ماهو الثامن الى الدور الثاني بفوزه على مواطنه كونتان هاليس 6-3 و6-4 ليضرب موعدا مع الاوكراني ايليا مارتشنكو الفائز على الايطالي اندرياس سيبي 6-7 (1-7) و6-3 و7-6 (7-4).

كما تأهل الالماني يان-لينارد شتروف بتغلبه على الاسباني طومي روبريدو 7-6 (7-5) و7-5 ليلتقي مع البلجيكي دافيد غوفان الثاني.

وبلغ التونسي مالك الجزيري الدور الثاني بفوزه على الكرواتي ايفان دوديغ 6-4 و7-6 (7-3) ليضرب موعدا مع الفرنسي فنسان ميو الصاعد من التصفيات.

وكان الفرنسي جو ويلفريد تسونغا توج بلقب الموسم الماضي بفوزه على مواطنه جيل سيمون 7-6 (7-5) و1-6 و6-2 في المباراة النهائية.

ويغيب تسونغا عن نسخة هذا العام، فيما صنف سيمون رابعا وسيبدأ مشواره من الدور الثاني بمواجهة الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف