رياضة

فريق سالزبورغ النمساوي سافر إلى دبي من دون مهاجمه

الإمارات تمنع لاعباً إسرائيليا من دخول أراضيها

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

توجه فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى دبي لإقامة معسكره الشتوي من دون مهاجمه مؤنس دبور، غير المرغوب فيه بالإمارات بسبب جواز سفره الإسرائيلي.

وذكر موقع "غريت غول" البريطاني أن السلطات الإماراتية رفضت منح تأشيرة الدخول للاعب، لأنه يحمل الجنسية الإسرائيلية، مضيفة أنه مسلم ومن عرب إسرائيل.

وبحسب الموقع فإن اللاعب الإسرائيلي للسفر إلى إسبانيا، ليخوض معسكر الإعداد مع الفريق الرديف، بينما سافر زملاؤه إلى دبي.

ولاقى موضوع سفر فريق ريد بول سالزبورغ إلى دبي من دون لاعبه الإسرائيلي انتقادات شديدة في وسائل الاعلام النمساوية، حيث أعربت إحدى الصحف عن دهشتها من الأمر، متسائلة أنه إذا كان ذلك يحدث الآن في الإمارات، فما الذى يمكن أن يحدث عندما تستضيف قطر مونديال 2022.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لقناة المصريه و
منير او منيرو972524754859 -

انا منير او انا منيرو اريد ادخال العربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات والعرب ال48 او عرب 48 والاسرائيليون اذا نعم لمنير او اذا نعم لمنيرو

خطأ
كندي -

كان من الواجب على الفريق النمساوي ان لا يدخل الى دبي بعد الذي حصل ، وان يرفع الموضوع للفيفا ، وكان من واجب الاتحاد الأوربي ان يأخذ موقفا حازما : اما ان يتم دخول اللاعب او ان تتم مقاطعة الفرق الاماراتية وان تمنع الامارات من رعاية اي فريق اوربي ، اي ان تقاطع رياضيا ، هذه رياضه وليست سياسة ، الدول العربيه تسيس الرياضه ، يجب اعاده النظر في تنظيم قطر للمونديال : ماذا لو ترشحت اسرائيل للمونديال ؟ وفد إسرائيلي واعلام إسرائيليه و ... مثل كل الفرق ، ماذا سيحدث ؟؟؟

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

well let me inform you that it is not true Israelis are banned from entering Arab countries?? with different passports, & in Eygpt, Jordan & north Africa with Israeli passports, I honestly think that Arabs should stop this pretending to the dumb masses & kiss up & make up, one face please?? let''s sing we are the world

حق سيادة
فهد سالم الشحي -

دولة الامارات العربية المتحدة ذات سيادة قانونية دولية ومعترف بها ولها دستور وقوانين ومراسيم وقوانين ادارية ، ولها الحق المطلق بعدم قبول شخصيات معينة دخول اراضيها وكذلك دول معينة دخول اراضيها وكذلك من يحمل جوازات سفر معينة وبغض النظر عن ديانته او توجهاته او افكارة او عرقة وأصولة او كان رياضياً او دبلوماسياً او صحفيا الخ ، وكل دول العالم لها سيادتها ويجب احترام سيادتها على اراضيها وعدم التدخل بشؤونها الخاصة ، والاشخاص المعلقين ارجوا منهم ان يجدوا حلول لمشاكل دولهم الداخلية والخارجية عن ان يستنزفوا وقتهم بأمور لا يخصهم من جميع النواحي السيادية .