رياضة

مانشيني أبرز المرشحين لخلافته

المُلاك الجدد لميلان يفكرون في إقالة مونتيلا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أنّ المُلاك لنادي ميلان الجدد، يفكرون في إقالة مدرب الفريق، فينتشنزو مونتيلا، و تعيين مكانه بروبيرتو مانشيني، وذلك على خلفية تواصل النتائج السلبية للروسونيري، الذي تلقى ثلاث هزائم متتالية في الدوري المحلي " السيري أ"، آخرها على ملعبه أمام سامبدوريا، الأحد الماضي، بالإضافة للإقصاء من مسابقة كأس إيطاليا على يد نادي يوفنتوس.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، إن المستثمرين الصينيين، قد يغيرون فينتشينزو مونتيلا، مدرب الفريق، بعد إتمام شرائهم لنادي ميلان في مارس المقبل.

وأضافت: "ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي القادم، وماسيمو ميرابيللي المدير الرياضي المستقبلي للميلان (الاثنان عملا في إنتر)، يفكران في تغيير الجهاز الفني الحالي، كما أنهما يرحبان بقدوم مانشيني".

ولفتت ذات الصحيفة الرياضية، إلى أن مانشيني، يرغب في العودة للعمل في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يحلم بتدريب أرسنال خلفاً للفرنسي آرسين فينغر، الذي ينتهي عقده الصيف القادم.

ويوجد الإيطالي مانشيني حالياً بدون فريق بعد فسخ تعاقده مع نادي إنتر ميلان قبل بداية الموسم الجاري حيث رفض عدة عروض للتدريب في الدوري الصيني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
او
منير او منيرو972524754859 -

من ميلان او من ميلانو او من ايطتاليا او ايطتالياه كرة قدم او من مصر مثلا شحاته الرقم ال1 بالعرب والرقم ال1 بافريقيا ويمكن الرقم ال1 بالعالم او او جوزيه الاهلي او او من البرازيل الرقم 1 بالعالم او من المانياه كاس العالم او من الارجنتين مثلا مردونه او مارادوناه او من البرتغال او البورتوجكغال كاس اوروبا او من اسبانياه الدوري او والانديه الرقم ال1 بالعالم او انا منيرو الرقم ال1 بالعالم او انا منيرو مدرب جيد او من 1

الحب
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو