رياضة

تعادل العين وذوب اهن في دوري أبطال آسيا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعادل العين الاماراتي بطل 2003 ووصيف نسختي 2005 و2016& مع ضيفه ذوب اهن الايراني 1-1، الثلاثاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل اسماعيل احمد (76) هدف العين، والهندوراسي جيري بنغستون (57) هدف ذوب اهن.

ويلعب الاهلي السعودي مع بونيودكور الاوزبكستاني لاحقا ضمن المجموعة عينها.

وكرر الفريقان نتيجة مباراتهما في ذهاب الدور ال16 للنسخة الماضية عندما تعادلا 1-1 في استاد هزاع بن زايد، قبل ان يفوز العين ايابا 2-صفر.

وفرض حارس مرمى ذوب اهن محمد رشيد مظهري نفسه نجما للمباراة بعدما تصدى ببراعة لكل فرص اصحاب الارض الذي كان الطرف الافضل، في حين اكتفى الفريق الضيف بالدفاع بحثا عن الخروج بنقطة على الاقل فكان له ما اراد.

&وبدأ العين المباراة بهجوم ضاغط بحثا عن تسجيل هدف مبكر، ومرر خالد عبد الرحمن كرة الى شقيقه عمر عبد الرحمن سددها قوية وابعدها مظهري ببراعة الى ركنية (16)، ثم تالق حارس مرمى ذوب اهن مجددا في ابعاد تسديدة محمد عبد الرحمن (19).

وجرب البرازيلي كايو فرنانديز حظه بالتسديد البعيد الا ان مظهري تدخل مجددا لصد كرته التي ارتدت الى ابراهيما دياكيه تابعها براسه في المرمى، ولكن الحكم العراقي علي صباح القيسي الغى الهدف بداعي التسلل (21).

واستمر العين في اهدار الفرص السهلة بعدما سدد فرنانديز كرة وصلت بالخطأ من قدم احد مدافعي ذوب اهن الى دياكيه الذي سدد برعونة خارج المرمى وهو في وضعية جيدة للتسجيل (47).

ودفع العين ثمنا غاليا لفرصه المهدرة بعدما افتتح الفريق الضيف التسجيل من اول فرصة حقيقية له بعد عمل فردي من احسان بهلوان&الذي سدد كرة ابعدها حارس مرمى العين خالد عيسى&وارتدت الى بهلوان مجددا، مررها الى بنغستون غير المراقب وضعها بسهولة في الشباك (57).

ودفع الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بالمهاجم السعودي ناصر الشمراني بديلا للاعب الوسط احمد برمان (63)، ثم بندر الاحبابي مكان دياكيه (70).

واثمر ضغط العين&عن تسجيل هدف التعادل اثر ركنية رفعها البديل الاحبابي وارتقى لها اسماعيل احمد براسه في الشباك (76).

وكاد احمد يكرر سيناريو هدفه بتسجيل الثاني اثر راسية، لكن نجم المباراة الاول مظهري ابعدها بصعوبة الى ركنية (90).

أهداف مباراة&العين وذوب اهن:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف