رياضة

مباراة درع المجتمع الانكليزي في 6 أغسطس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ان مباراة درع المجتمع بين تشلسي بطل الدوري وأرسنال بطل الكأس ستقام في السادس من آب/أغسطس المقبل على ملعب ويمبلي.

وأعلن الاتحاد الخميس برنامج بطولاته لموسم 2017-2018 ومنها مباراة درع المجتمع التي تسبق انطلاق الدوري، والتي تجمع بين الناديين اللندنيين في أحد أشهر ملاعب الكرة البريطانية.

ومنح الاتحاد كلا من الناديين 28,300 تذكرة في الملعب العريق الذي سيستضيف المباراة الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

وكان تشلسي أحرز لقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه، فيما توج أرسنال بلقب الكأس للمرة الثالثة عشرة (رقم قياسي) على حساب تشلسي 2-1 على ملعب ويمبلي.

كما أعلن عن موعد نهائي مسابقة الكأس في 19 أيار/مايو.

ويبدأ تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري باستقبال بيرنلي على ملعبه ستامفورد بريدج مع انطلاق موسم 2017-2018، والمقرر في 12 آب/أغسطس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا لكاس يعني مثلا لا لضغط
منير او منيرو972524754859 -

لكن هذه المباراةه يمكن سوبر الدوله يجب هكذاه الدوري ثم تقريبا اسبوع ثم نهائي كاس الدوله ثم تقريبا اسبوع ثم سوبر الدوله يعني الرقم ال1 بالدوله ثم تقريبا اسبوع ثم نهائي كاس القاره للانديه ثم تقريبا اسبوع ثم سوبر القاره يعني النادي الرقم ال1 بالقاره ثم استراحه اسبوع او اسبوعان او تقريبا اسبوعين ثم المنتخبات ثم استراحه تقريبا اسبوع او اسبوعان او اسبوعين او شهر ثم عادي مثلا الدوري او الدوريات يمكن 16 نادي او انديه او نوادي بكل دوري دوله او ودوريات دوله 2 دوران او دورين