رياضة

شريك سابق لبوريس بيكر يطالبه بدفع مستحقات بقيمة 36.5 مليون يورو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن مكتب محاماة هانس ديتر كليفن شريك نجم كرة المضرب السابق بوريس بيكر ان موكله يطالب بتعويضات قيمتها 5ر36 مليون يورو في الوقت الذي اعتبر فيها محامي اللاعب بان هذا الطلب لا اساس له من الصحة.

وقالت شركة "جي ايتش ام بارتنرز في بيان رسمي لها "بعد اعلان محكمة لندن قرارها بافلاس بوريس بيكر امام الرأي العام، فان شريكه السابق هانس بيتر كليفن يجد نفسه مضطرا الى التقدم بطلباته في اطار هذه القضية".

ويطالب رجل الاعمال السويسري الذي عمل سابقا في السابق ضمن شركة فولكل للسلع الرياضية وضمن مجموهة التوزيع مترو بمبلغ قيمته 5ر36 ملين يورو معتبرا بان بيكر الذي يقوم حاليا بالتعليق على مباريات ويمبلدون، لم يحترم بعض المهل المحددة ليعيد له هذا المبلغ.

ولم يفصح رجل الاعمال عن مصدر هذا المبلغ لكنه كان شريك بيكر في العديد من المشاريع حتى انه كان مستشارا ماليا له في سويسرا في التسعينات.

ورفض محامي بيكر، كريستيان اوليفر موزر طلبات رجل الاعمال السويسري متهما اياه بانه يحاول "التقدم بطلب لا اساس له من الصحة" محاولا الضغط "امام الرأي العام".

وكانت محكمة في لندن اعلنت الاسبوع الماضي إفلاس بيكر بعد عجزه عن دفع دين "كبير" متوجب عليه منذ 2015.

وطالب محامو الألماني الفائز ببطولة ويمبلدون ثلاث مرات أمام محكمة الإفلاس بمنح موكلهم "فرصة أخيرة" لدفع الديون المتوجبة عليه، الا ان القاضية كريستين ديريت التي استذكرت أيام مشاهدتها لبيكر (49 عاما) وهو يلعب في الملعب الرئيسي لنادي عموم انكلترا ضمن ثالث البطولات الكبرى، حكمت بعدم وجود أدلة تدعو للثقة بأن المبلغ سيدفع ورفضت تأجيل القضية.

وأضافت بشأن النجم الألماني الفائز بستة ألقاب في بطولات "الغراند سلام"، "يشعر المرء برجل يدفن رأسه في الرمال"، أي أن بيكر لا يريد الاعتراف بالواقع.

وتقدمت بطلب الإفلاس شركة مصرفية خاصة على خلفية ديون مستحقة لها على بيكر يعود تاريخها الى 2015.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف