رياضة

الروماني ريجيكامف مدربا للوحدة الإماراتي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الوحدة بطل كأس الامارات لكرة القدم الاربعاء تعاقده مع المدرب الروماني لورنت ريجيكامف خلفا للمكسيكي خافيير اغويري.

ولم يجدد الوحدة لاغويري رغم قيادته للفوز بمسابقة كأس الامارات في ايار/مايو الماضي على حساب النصر (4-صفر) وبكأس الرابطة في 2016.

وسيتولي ريجيكامف (41 عاما) تدريب الوحدة لموسم واحد قابل للتجديد، وسيقود فريقه الجديد في اول مهمة رسمية عندما يشارك في البطولة العربية للاندية التي تحتضنها مصر بدءا من 21 تموز/يوليو الحالي.

ويخوض الوحدة الذي يلعب في المجموعة الاولى الى جانب فرق الاهلي المصري والفيصلي الاردني ونصر حسين داي الجزائري، المنافسات بصفوف ناقصة اذ يغيب عنه 14 لاعبا بسبب ارتباطهم بمنتخبي الامارات الاول والاولمبي.

وشدد ريجيكامف، الذي سبق له تدريب الهلال السعودي موسم 2014-2015 قبل ان يقال من منصبه ويقود مواطنه ستيوا بوخارست، في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاربعاء لتقديمه ان هدفه الاساسي هو الفوز بلقب الدوري الاماراتي، بينما ستكون البطولة العربية هامشية بسبب ظروف الغيابات.

وقال ريجيكامف: "سنخوض البطولة العربية بغياب 14 لاعبا، لذلك لن نعتمد عليها في تجهيز الفريق للموسم الجديد، وسنستغلها في تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في الموسم الماضي، بينما سيكون المعسكر الخارجي هو الفترة الاهم للإعداد بمشاركة جميع اللاعبين".

وتابع: "اعرف ان المنافسة على بطولة الدوري الاماراتي ستكون صعبة، لكن الوحدة عينه على اللقب، اعرف معظم مدربي الفرق الاخرى واتطلع للتفوق عليهم".

 واكد ريجيكامف ردا على سؤال حول رأيه بلاعبي فريقه الجديد "على حسب متابعتي فان الفريق يضم لاعبين جيدين سواء اجانب او محليين، وسنعمل معا لخلق فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات".

وسيلعب الوحدة البطولة العربية للاندية بخمسة اجانب هم الارجنتيني سيباستيان تيغالي الموجود مع الفريق منذ 2013 والمجري بالازس دزودزساك الذي تم تجديد الثقة به للموسم الثاني، والكوري الجنوبي ريم تشانغ الذي يبقى قرار بقائه لموسم ثان بيد المدرب الروماني الجديد، والمغربي مراد باتنا المنتقل من نادي الامارات والبرازيلي دينلسون بيريرا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف