رياضة

الدون لم يتخلص من عادته السيئة

ردة فعل رونالدو على هدف ماندزوكيتش تثير الجدل

ردة فعل رونالدو على هدف ماندزوكيتش تثير الجدل
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لانتقادات من بعض أنصار "السيدة العجوز"، بسبب تصرفه المثير للجدل في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري المحلي.

وفشل رونالدو في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة في المباراة التي فاز بها يوفنتوس على ضيفه لاتسيو 2-صفر في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

ولم يتخلص "الدون" من تلك العادة التي تلازمه عند إحراز زملائه للأهداف، وهو ما ظهر جليا خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو، حيث ظهر الغضب والإستياء على ملامح رونالدو بعد تسجيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني لليوفي.

ولم يقف الحظ أيضا في صف رونالدو وحرمه من افتتاح رصيده في الدوري الايطالي، عندما حاول متابعة كرة أرسلها من الجهة اليمنى مواطنه جواو كونسيلو فأفلتت من قدمه اليمنى مع تدخل الحارس الألباني لتصل الى ماندزوكيتش الذي وضعها بسهولة في الشباك هدفا ثانيا ليوفنتوس.

&رونالدو عقب الهدف لوح بيده وظل واقفاً بجوار القائم، رافضاً الاحتفال مع زميله الكرواتي بالهدف، ليتوجه الأخير إليه ويحتفل معه وينضم إليهما باقي زملائهم.

جدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يرفض فيها رونالدو الاحتفال بتسجيل زملائه للأهداف، إذ سبق له عندما كان لاعبا في ريال مدريد رفض المشاركة في احتفال زميله ألفارو أربيلوا بالتسجيل في مرمى ألميريا، وقام أيضا حينها بتسديد الكرة مرة أخرى في الشباك في لقطة تعبر عن الغضب.

شاهد الفيديو:


&

???? Ronaldo's first reaction to that goal. A true leader. Certified GOAT. pic.twitter.com/Lv91sw3nCK

— Denis ❁ (@Deninstagram) ٢٥ أغسطس ٢٠١٨

Ronaldo all smiles pic.twitter.com/i0N28Z4zXF

— Para (@Paracelsus) ٢٥ أغسطس ٢٠١٨

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف