رياضة

في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري السعودي

سقوط جديد للاتحاد والشباب والفيصلي يلحقان الخسارة بالوحدة والاتفاق

كبد الرائد الاتحاد خسارته الثامنة تواليا في ثماني مباريات بفوزه عليه 2-1
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أنزل الفيصلي الخسارة الأولى بضيفه الاتفاق عندما تجاوزه 5-1 في مباراتهما الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، والشباب بمضيفه الوحدة 1-صفر، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

الفيصلي والاتفاق

في المباراة الأولى، سجل للفيصلي الكولومبي دييغو كالديرون (18) والبرازيلي روجيريو كوتينيو (60 و90) والكرواتي آنتي بولييتش (75) وحمدان الشمراني (79)، وللاتفاق الأوروغوياني براين أليمان (81).

ورفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط، وبقي الاتفاق على رصيده 14.

وكاد الاتفاق أن يفتتح باب التسجيل في وقت مبكر لولا براعة حارس الفيصلي مصطفى ملائكة الذي تصدى لكرة برايان أليمان (2).

ومن هجمة منسقة نجح كالديرون في وضع الفيصلي في المقدمة إثر كرة وصلته من الترينيدادي خاليم هايلاند لعبها قوية داخل المرمى (18).

وفي الشوط الثاني، ومع بحث الاتفاق عن هدف التعادل، تمكن الفيصلي من إضافة الثاني إثر كرة نفذها كوتينيو من ركلة حرة مباشرة، دخلت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عبدالله البحري (60)، أتبعها بالثالث اثر ركلة ركنية ارتقى لها بولييتش رأسية على يسار البحري (75).

واستغل حمدان الشمراني التمركز الخاطئ لحارس الاتفاق ليضع الكرة بكل سهولة داخل مرماه كهدف رابع (79)، قبل أن يقلص الاتفاق الفارق بعد دقيقة إثر كرة قوية من أليمان على يسار ملائكة (81).

وأضاف الفيصلي الهدف الخامس في الوقت الضائع عبر كوتينيو.

الوحدة والشباب&

ولحق الوحدة بالاتفاق وتلقى خسارته الأولى بسقوطه أمام الشباب بهدف سجله هتان باهبري في الدقيقة (51)، في المباراة التي أقيمت على على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.&

وقاد التشيلي روني فرنانديز فريقه الفيحاء لفوز مثير على الفتح 2-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.&

سجل للفيحاء الكولومبي دانيلو اسبريليا (70) والتشيلي روني فرنانديز (90)، وللفتح الجزائري إبراهيم الشنيحي (75). وبهذا الفوز رفع الفيحاء رصيده إلى 7 نقاط بينما بقي الفتح على رصيده 9 نقاط .

الباطن والحزم&

وانتزع الباطن الفوز على الحزم 1-0 سجله رائد الغامدي في الدقيقة (67) من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بحفر الباطن.

وأتى فوز الباطن، وهو الثاني له هذا الموسم مقابل تعادل وخمس خسارات، بعد ساعات من إعلان النادي عبر حسابه على "تويتر"، الاستغناء عن المدرب البلجيكي فرانك (فرانكي) فيركاوترين وتكليف المدرب الوطني يوسف الغدير لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

ورفع الباطن رصيده إلى 7 نقاط وبقي الحزم على 8 نقاط.

الرائد والاتحاد

وكبد الرائد الاتحاد خسارته الثامنة تواليا في ثماني مباريات، بفوزه عليه 2-1 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.&

سجل للرائد الجزائري هشام بلقروي (45) وعبدالله الشامخ (78) وللاتحاد فهد المولد (90+ 7).

شاهد ملخص مباراة الاتفاق والفيصلي

&

شاهد ملخص مباراة الوحدة والشباب&

شاهد ملخص مباراة الحزم والباطن

شاهد ملخص مباراة الرائد والاتحاد&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف